CAFE RACERموضة
أخر الأخبار

دراجة بلاك تراك BT-06 المبتكرة مع ساعة Bell&Ross

MOTOR-ZOOM

أشعل التعاون الأخير بين Blacktrack مع Bell & Ross اتحادًا مثيرًا بين الابتكار والأسلوب، حيث جمع بين علامتين تجاريتين تشتركان في شغف الوصول الي أقصي الحدود. وأسفرت هذه الشراكة عن دراجة Café Racer المميزة (Blacktrack BT-06) وساعة مبتكرة للغاية.


Blacktrack BT-06، عبارة عن دراجة نارية Café Racer بأسلوب معاصر لا يمكن إنكاره. إنها تجسد روح التعاون بين بيل اند روس و بلاك تراك ، حيث تم تصميم الساعة والدراجة النارية في وقت واحد، مستوحيين الإلهام من بعضهما البعض لإنشاء عنصرين استثنائيين.

يستحضر تصميم BT-06 بشكل مباشر جماليات ساعات Bell & Ross المتجذرة بقوة في الحداثة والطليعية. الزوايا حادة، والأسطح تنضح بمظهر خزفي، والأخاديد هنا وهناك تذكرنا بتفاصيل قرص الساعة. تعمل الأجزاء المنحوتة بدقة من مواد صلبة على تعزيز الانطباع بوجود اندماج بين الساعة والدراجة النارية.

مع الحفاظ على وفائها لحمض Blacktrack، تتماشى BT-06 مع تراث درجات Café Racer الخالص ولكنها تتضمن معالجة تصميمية معاصرة بشكل واضح. يجسد هذا المشروع البساطة والسلاسة والخلود، مع الدمج بسلاسة بين العناصر المستعارة من عالم صناعة الساعات الفاخرة، مما يؤدي إلى جمالية متطورة ومتناغمة بصريًا.

ساعة The Bell & Ross BR-03-94 بلاك تراك

يعتمد كرونوغراف Bell & Ross BR 03-94 BLACKTRACK،على التصميم الفني للطائرات الشبح. تم تصميم الساعة وتطويرها بالتزامن مع الدراجة النارية، حيث تلهم كل واحدة منها الأخرى، مما يخلق اندماجًا متناغمًا بين الاثنين.

دمج الشكل والوظيفة

تتميز ساعة Bell & Ross بمكانها المخصص على الدراجة، أمام أعين الراكب مباشرة. يرمز هذا الحامل المصنوع من الألومنيوم المصنوع بدقة إلى الاندماج الميكانيكي والجمالي بين الساعة والدراجة النارية.

القوة الكامنة تحت  BT-06

أسفل هيكل الدراجة المستقبلي BT-06 ، يوجد محرك V2 Indian Scout المبرد بالسوائل، والذي يعمل بمثابة القلب النابض للآلة. يعد هذا المحرك المدمج والحديث المظهر والقوي وغني بعزم الدوران بمثابة الأساس المثالي لهذا المشروع.

تصميم مستقبلي

تتميز BT-06 بتصميم مستقبلي مستوحى من عالم التكنولوجيا الفائقة للطائرات مثل Lockheed Martin F-117 والحمض النووي لساعات Bell & Ross تجسّد خطوطها السلسة وخطوطها الحادة الاندماج المثالي بين الفن والهندسة. تعيد هذه الدراجة تعريف جماليات الدراجات النارية، ويجسد التصميم والابتكار الرائد، مما يؤدي إلى تجربة بصرية فريدة من نوعها.

تحفة متحركة

إن Blacktrack BT-06 أكثر بكثير من مجرد دراجة نارية. إنه انعكاس للتعاون الإبداعي حيث يتلاقى التصميم والعاطفة والهندسة لخلق تجربة فريدة من نوعها. إنها تجسد جوهر الاتحاد بين دقة صناعة ساعات Bell & Ross والتميز في تصميم Blacktrack، وتقدم رؤية حديثة وجريئة لـ Café Racer، حيث يجتمع الفن والتكنولوجيا معًا لإنشاء تحفة فنية متحركة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى