مكلارين - McLarenموضة - تك

جيتار مكلارين Speedtail هو الإلهام المثالي

هذا الجيتار الخاص مستوحى من النموذج الأولي لسيارة McLaren Speedtail XP2

ابتكر أحد صانعي الآلات الموسيقية في ميامي بفلوريدا غيتارًا فريدًا مستوحى من أحد نماذج McLaren Speedtail الأولية التي استخدمتها العلامة التجارية البريطانية في تطوير سيارتها Hyper-GT.

في صنع هذا الجيتار الخاص، بدأ دين جوردون بنموذج Virtus الخاص به وصنع الجسم من خشب ألدر القديم خفيف الوزن بينما الرقبة مصنوعة من خشب القيقب الملتهب عالي الجودة. تم بعد ذلك دمج القرن السفلي للجيتار من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات، وتستخدم لوحة الفريتس خشب الأبنوس في بنائه.

يُعرف النموذج الأولي Speedtail الذي ألهم الجيتار باسم XP2 وهو مطلي باللون كوارتز ساراجون. تم تشطيب جيتار جوردون بلون مماثل من الفضة ويشبه إلى حد كبير السيارة، فهو يشتمل على قطعة كبيرة من ألياف الكربون، موجودة على اللوحة الخلفية. النموذج الأولي من McLaren Speedtail XP2، والذي تم قيادته إلى سرعته القصوى البالغة 250 ميلاً في الساعة أكثر من 30 مرة في Johnny Bohmer Proving Grounds، يجمع بين طلاء Saragon Quartz مع تنجيد Oxblood Red في جميع أنحاء المقصورة.

إقرأ أيضاً: مكلارين (Speedtail) تكسر حاجز سرعة 400 كلم علي مدرج مركز كينيدي لأبحاث الفضاء

يقوم الجيتار أيضًا بتكرار هذه العناصر الحمراء في تجاويف الأسلاك بينما يتلقى عنق الجيتار لمسة نهائية من الساتان الأسود وصفائح من ألياف الكربون على الجزء الخلفي من غراب الرأس لتقليد عتبات الأبواب المصنوعة من الكربون الساتان في XP2. وتوجد مجموعة من اللمسات الحمراء الأخرى بالإضافة إلى التفاصيل المحفورة بالليزر لتتناسب مع غطاء محرك Speedtail والتفاصيل الخارجية المتنوعة في الخلف.

يقول جوردون: “كون مكلارين مرادفًا للتصميم المتطور وتجاوز الحدود، مما جعلها خيارًا سهلاً للإلهام لمجموعة القيثارات المستوحاة من” السيارات “. هذه القيثارات هي تمريني الفني، حيث لا أحاول فقط صنع أفضل القيثارات عزفًا وصوتًا، ولكن أيضًا إضفاء لمسة فنية عليها تتجاوز ما أفعله عادةً. لقد كانت Speedtail مصدر الإلهام المثالي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى