سيارات معدلةلامبورجيني - Lamborghini

لامبورجيني افينتادور معدلة من شركة EVS MOTORS

MOTOR-ZOOM

على الرغم من أن Lamborghini Aventador تم تقديمها في عام 2011 ، في معرض جنيف للسيارات ، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات السريعة جاذبية في العالم اليوم. حتى مع تصميم عمره 9 سنوات تقريبًا ،
ما تزال Aventador واحدًا من أكثر السيارات عالية الأداء تميزا في السوق اليوم. مدعوم بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يوفر 740 حصان و 690 نيوتن متر (509 رطل-قدم) من عزم الدوران. تستخدم السيارة نظام نصف أوتوماتيكي ذي سبع سرعات أحادي القابض ، يعمل على تشغيل العجلات الأربع. في المقابل ، فإن \ Aventador S قادر على التسارع من (0-100 كيلومتر في الساعة) خلال 2.9 ثانية ، ويمكنه تحقيق سرعة قصوى تبلغ (350 كم / ساعة).

عندما تم إصدار Aventador S ، قامت شركة صناعة السيارات الإيطالية بإجراء بعض التعديلات الخارجية على سياراتهم الفائقة. تم إعادة تصميم أنف الوحش V12 ، وهو يتميز الآن بتقسيم أمامي أكبر واثنين من مجاري الهواء الجديدة في المصد الأمامي. في الجزء الخلفي ، ستجد موزع هواء اسود زو تصميم جديد ، وثلاثة مخارج للعدم مجتمعة في فتحة واحدة ضخمة ذات تصميم مضلع .

كان لشركة EVS Motors بعض الأفكار المميز لتعديل هذا الوحش Lamborghini Aventador LP750-4
فقد تم اختيار ADV.1 لتجهيز Nero Nemesis Aventador S بمجموعة من عجلات فئة ADV5.0 M.V2 CS المصممة حسب الطلب. لهذا التصميم اختارت EVS Motors عجلات مقاس 20 × 9 في المقدمة و 21 × 12.5 في الخلف. تتميز العجلات بلون أسود لامع وهي مجهزة بخيار 50/50 Exposed Titanium Hardware. علاوة على ذلك ، تم تجهيز قفل مركزي خاص بالعجلات يحمل شعار الثور الهائج لإعطاء مظهرا اصلياً للسيارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى