جينيسس - Genesis

جينيسيس تكشف عن أحدث طرازاتها الرياضية المتعددة الاستخدامات GV 70

كشفت جينيسس مؤخراً عن التصميم الداخلي والخارجي لأحدث طرازاتها من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات وهي GV70 2022 قبل الإطلاق الرسمي في وقت لاحق من هذا العام.

استخدمت جينيسيس فلسفة تصميم “الأناقة الرياضية” عند تصميم GV70، حيث تحتوي الواجهة الأمامية على الشبك الكبير مع التصميم المميز للعلامة التجارية بينما تحتوي أيضًا على مصابيح رباعية مشابهة لتلك الموجودة في موديلات جينيسيس الجديدة الأخرى مثل
G70 و G80 و G90 و GV80.
بالنظر الي التصميم الجانبي ل GV70 سنجد خط ممتد من الجزء العلوي من المصابيح وينتهي عند المصابيح الخلفية . كما أن خط السقف الذي يشبه الكوبيه مدهش تمامًا كما توجد نافذة مثلثة تأتي مباشرة خلف عمود C المائل.
من الخلف سنجد مصابيح خلفية رباعية مماثلة لطرازات جينيسيس الأخرى ، بالإضافة إلى نمط G-Matrix على المصد.
تتميز موديلات GV70 القياسية بفتحة عادم عمودية فريدة وناشر بلون الهيكل ، بينما يحتوي طراز GV70 Sport الرائد (المصور باللون الأحمر) على عجلات فريدة مقاس 21 بوصة ، ومصد أمامي مختلف التصميم ، وأنابيب عادم دائرية.

بالنسبة للمقصورة ، تشتمل طرازات GV70 القياسية على عجلة قيادة ثنائية الأضلاع وتتضمن أحدث نظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة للشركة. يتضمن التصميم الداخلي البسيط والأنيق شاشة ثانية لعرض إعدادات نظام التكييف يوجد أسفل هذه الشاشة الصغيرة أزرار لأشياء مثل نظام الملاحة والراديو ووظائف الوسائط الأخرى. الجزء الداخلي من GV70 الرياضية هو نفسه إلى حد كبير ولكن لديه عجلة قيادة فريدة من ثلاثة أذرع.
قال نائب الرئيس الأول ورئيس جينسيس للتصميم (SangYup Lee) في بيان: “إن GV70 الجديدة المصممة بجرأة تفتح آفاقًا جديدة لـ Genesis من خلال نقاء تنفيذ التصميم”. “ترث GV70 الجديدة الحمض النووي لتصميم جينيسيس بما في ذلك عناصر التوقيع ، مثل الوجه الجناح والخطين. جنبًا إلى جنب مع G70 ، توسع التشكيلة الرياضية من الفئة 70 منطقة التصميم الخاصة بنا. بصفتنا علامة تجارية فاخرة مقرها في كوريا ، نحن متحمسون لتقديم تجربة مكانية عصرية “جمال الفضاء الأبيض” ، جينيسيس “حصريًا لعملائنا المميزين”.

المحركات المتوفرة
على الرغم من أن Genesis لم تنشر أي معلومات تقنية في هذه المرحلة ، إلا أننا نعلم أنها تستخدم نفس النظام الأساسي مثل G70 ، وبالتالي يجب أن توفر محركًا خلفيًا قياسيًا ودفعًا اختياريًا رباعي الدفع (حسب السوق).
سيحتوي طراز القاعدة على أربع أسطوانات بشاحن توربيني ، على الرغم من أنه في هذه المرحلة ، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سيكون محرك الشركة المألوف 249 حصان 2.0 لتر أو (على الأرجح) الأحدث 2.5 لتر والذي يكون جيدًا لانتاج 300 حصان. من المتوقع أن تقدم Sport إما محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لتر مع حوالي 365 حصان أو محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج حوالي 375 حصان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى