سيارات معدلةفورد - Fordموتور
أخر الأخبار

شيلبي SUPER SNAKE بقوة 830 حصاناً,, موستانج S650 أصبحت سامة 

MOTOR-ZOOM

كشفت شركة شيلبي أمريكان عن أول منتجاتها المبنية على الجيل الجديد وهي سيارة فورد موستانج S650 موديل 2024 وهي في غاية الروعة. بفضل سوبر شارجر من Whipple والتعديلات الأخرى  التي تشمل الهيكل الخارجي وأجهزة التعليق ، ستوفر Super Snake للمشترين قوة تزيد عن 830 حصانًا من المتعة الأمريكية الخالصة. 

  • سوبر سنايك هي أول منتج لشركة شيلبي الأمريكية استناداً علي سيارة فورد موستانج 2024  
  • بفضل شاحن Whipple الفائق، يمكن لسيارة Super Snake أن تنتج أكثر من 830 حصانًا وتحصل على مجموعة من التعديلات لإبقائها تحت السيطرة. 
  • ستقوم شركة Shelby American بتصنيع 250 سيارة Super Snakes فقط للمتحمسين الأمريكيين، وكمية محدودة أخرى للمشترين في البلدان الأخرى. 

يتصل الشاحن الفائق (super charger) مع محرك فورد V8 سعة 5.0 لتر، لكن ليس من الضروري إختيارذلك. سيتم تقديم سيارة Shelby Super Snake لعام 2024 إما بقوة +830 حصانًا أو بقوة 480 حصانًا أكثر قابلية للإدارة .  

سيستمر عرض بعض التعديلات المهمة على المشترين الذين يختارون الخيار الثاني، مثل نظام التعليق المضبوط للحصول على استجابة أكثر وضوحًا. أضاف شيلبي أيضًا نظام عادم Borla لتحسين تدفق الهواء، وتعديل المكابح لمسافات توقف أقصر، وتحسين التبريد للحفاظ على المحرك و ضمان استخراج القوة القصوة. 

وبطبيعة الحال، فإن النسخة ذات الشحن الفائق هي التي ستحظى بكل الاهتمام. بالإضافة إلى شكل القوة الذي يجهد الرقبة، تستفيد سيارة Super Snake بقوة 830 حصانًا أيضًا من بعض الضبط المتطور. 

قال فينس لا فيوليت، نائب الرئيس للعمليات في شركة شيلبي أمريكان: “من خلال الهندسة الدقيقة، تمكنا من إضافة المزيد من القوة مع العمل على الحفاظ على الوزن أكثر توازناً من خلال غطاء جديد من الألومنيوم ومصدات من ألياف الكربون تعمل أيضًا على إعادة توجيه الرياح للتبريد النهائي”.  

“إن عجلاتنا المصنوعة من سبائك المغنيسيوم خفيفة الوزن تقلل الوزن من الكتلة الدوارة حتى تتمكن من الإنطلاق بشكل أعمق والتسارع بشكل أسرع خارج المنعطف. وأضاف أن الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون خفيف الوزن يحافظ على نظام التعليق المعاد ضبطه ثابتًا.  

لن تكون زيادة قوة المحرك هي الخيار الوحيد المقدم للمشترين. كما هو الحال مع موستانج المصنع، ستتوفر شيلبي سوبر سنيك إما بصندوق تروس يدوي أو أوتوماتيكي، وسقف صلب أو سقف ناعم، للأشخاص الذين يريدون معرفة ما يمكن أن تفعله قوة 830 حصانًا بتصفيفة شعرهم. 

وعلى الرغم من أن الأسعار لم يتم الإعلان عنها بعد، إلا أن شركة شيلبي أمريكان كشفت أنها ستنتج 250 سيارة سوبر سنيك فقط للسوق الأمريكية لعام 2024. ستقوم شركة التعديل ببيع السيارة الجديدة في بلدان أخرى، مثل أستراليا، ولكن الإنتاج سيكون محدودًا هناك أيضًا. 

يمكن للمتحمسين الذين يتطلعون إلى الحصول على سيارة شيلبي سوبر سنيك 2024 التوجه إلى وكلاء فورد المختارين في الولايات المتحدة. وفي الأسواق الخارجية، سيتعين عليهم العثور على أقرب متجر تعديل رسمي دولي.  

من المقرر أن يبدأ إنتاج شيلبي سوبر سنيك 2024 هذا الصيف، وسيتم تقديمها مع ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل، في حين يظل ضمان مجموعة نقل الحركة من فورد سليمًا. سيتم أيضًا تسجيل المشترين لمركباتهم في سجل شيلبي. 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى