بورشة - Porscheسوبر كار

بورشة 935 Clubsport الجديدة مع سبعة الوان تسابق مميزة.

قامت شركة بورشة باستعراض سلسة من الصور التي تظهر سيارتها للحلبات Porsche 935 Clubsport مع عدد الوان التسابق الجديدة بالإضافة الي إعادة احياء بعض الألوان القديمة التي كانت تميز سيارات بورشة في حلبات التسابق.
في المجمل ، قدمت بورشه سبعة تصميميات.
احد التصميمات كانت سيارة ذات طابع خليجي Gulf-themed livery للسيارة تتضمن طلاء أزرق فاتح يتناقض مع سلسلة من العناصر البرتقالية. هناك أيضًا التصميم باللونين الأبيض والأزرق ، وآخر باللون الأسود المذهل لجون بلايرJohn Player مع لمسات ذهبية ، ولون انترسكوب Interscope باللونين الأسود والبرتقالي ، وخطوط سباق مومو MOMO باللونين الأحمر والأصفر ، وايضا الوان سالزبورغSalzburg باللون الأحمر والأبيض.

صدمت بورشه عالم السيارات عندما كشفت النقاب عن سيارة 935 الجديدة في العام الماضي في Rennsport Reunion.
تم بناء السيارة على قاعدة 911 GT2 RS وتتميز بجسم مميز مصنوع في الغالب من البوليمر المقوى بألياف الكربون. في الداخل ، تأتي السيارة كاملة مع عجلة قيادة من ألياف الكربون وكذلك نفس مجموعة الأدوات الرقمية مثل سيارة السباق 2019 911 GT3 R.

محرك 935 الجديد هو نفس المحرك ذو الشاحن التوربيني 3.8 ليتر، مثل محرك 911 GT2 RS مع قدرة حصانية تصل الي 690 حصان. يرسل هذا المحرك قوته إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة PDK ذي سبع سرعات ، ونظام تفاضلي محدود الانزلاق مُحسّن في السباق.

لن تبني بورشه سوى 77 وحدة من طراز 935 الجديد ، بسعر يبدأ من 701948 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى