سيارات جديدة

بنتلي باكالار – تصميم فريد و رفاهية في الهواء الطلق

كشفت بنتلي عن سيارة باكلار الجديدة بالكامل و التي ستعتبر أحد أكثر السيارات اثتثناية وندرة من بابين في العصر الحديث والتعبير الكامل عن الرفاهية في الهواء الطلق من بنتلي . وسوف يتم بناء هذه السيارة الفريدة بشكل حصري من قبل قسم بنتلي مولينر (Mulliner) – أقدم صانع سيارات في العالم.
سيتم بناء 12 نموذجًا فقط من هذا الإصدار المحدود المذهل ، مما يضمن الندرة والحصرية ، ويقدم الفخامة الفائقة والأداء المذهل

باكلار – ديناميكية وتصميم مبتكر للمستقبل
يحمل تصميم باكلار المميز الحمض النووي لسيارة بنتلي الاختبارية الشهيرة EXP 100 GT الحاصلة علي العديد من الجوائز . التصميم الذي يدفع بنتلي الي عصر جديد من الاستثنائية وأحد أكثر النماذج المنحوته بشكل ديناميكي من مصممي بنتلي حتي الآن. سيارة باكلار هي سيارة فخمة ذات مقعدين بلا سقف تقدم تعبيرا مختلفا عن الأداء في الهواء الطلق لم يسبق رؤيته من قبل
تأتي السيارة بتصميم خلفي ممتد أعرض من بنتلي كونتينينتال جي تي بمقدار 200 ملم مما يوفر لها مظهر رياضي أكثر قوة وحضورا علي الطريق ,بالاضافة الي عجلات ذات تصميم ثلاثي الأبعاد بقياس 22 أنش لتكمل التصميم الدراماتيكي المميز للسيارة .
تضيف المصابيح الأفقية الأمامية والخلفية الفريدة الطابع الديناميكي المميز الذي شوهد لأول مرة على EXP 100 GT
سيكون المظهر الخارجي النهائي خاضع لأذواق العملاء القادرين على إضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم ، والاختيار من خيارات الطلاء النادرة والعلاجات الخارجية والتصميم الداخلي.

مقصورة أكثر تفردا
داخل مقصورة باكالار ، أنشأ الحرفيون من بنتلي قمرة قيادة لا مثيل لها. سمحت بنية باكالار لمصممي بنتلي مولينر بإنشاء تصميم قمرة قيادة “ملفوف” لا يمزج بين الداخل والخارج معًا فحسب ، بل يؤكد أيضًا على الطابع ذي المقعدين. يتدفق التصميم الملفوف من وحدة التحكم المركزية ذات الزوايا شديدة الانحدار إلى لوحة العدادات ، قبل أن تجتاح لوحات الأبواب. ثم تستمر في اتجاه مقصورة الأمتعة شبه المغلقة والمصممة بشكل فريد خلف المقاعد. هاتان حقيبتا الأمتعة يلفان المقاعد مما يخلق مقصورة حقيقية ذات مقعدين.

تم تصميم كل التفاصيل بشكل فريد: تم إنشاء نمط جديد لفتحات التهوية الأيقونية التي شوهدت في موديلات بنتلي الحالية والسابقة.
تم تكرار نمط التجعيد الجديد حول المناطق الداخلية ، بما في ذلك عناصر التحكم في عجلة القيادة والوسائط والتحكم في المناخ .
تعزز عجلة القيادة الفريدة ، وحزام الباب والجلد و المقاعد ، والأجهزة الرقمية الخاصة التصميم الرئيسي الفريد المقصورة الفاخرة بشكل أكبر.
يمكن تخصيص المقصورة بالكامل من قبل العميل ، بالعمل مع Mulliner ، والمواد الجديدة المتاحة للاختيار تشمل Riverwood وتأتي من أشجار يبلغ عمرها 5000 الآف عام والصوف البريطاني والبرونز الداكن و Midnight Black Titanium.

لوحة تحكم متقدمة
في قلب لوحة العدادات الخاصة بشركة Bacalar ، توجد لوحة عدادات متطورة رقمية بالكامل تركز على السائق وشاشة عرض بنتلي الدوارة الشهيرة. تم تصميم شاشة MMI الرقمية هذه بأناقة بواسطة بنتلي مع شاشة رئيسية قابلة للتهيئة من قبل العميل.
بالنسبة إلى باكلار ، تتميز الشاشة الدوارة بقشرة Riverwood النادرة ، وهي مادة تم تقديمها لأول مرة في نموزج EXP 100 GT ، والتي تدور عند بدء تشغيل المحرك للكشف عن شاشة اللمس عالية الدقة.
يمكن لثلاث شاشات قابلة للتعديل عرض الوظائف المفضلة للسائق ، مثل الهاتف والوسائط والملاحة. تم تصميم الواجهة للعمل كهاتف ذكي ، مع قوائم منظمة وسهلة المتابعة. يقدم الجانب الثالث من شاشة بنتلي الدوارة ثلاثة أقراص تناظرية أنيقة تعرض درجة الحرارة الخارجية والبوصلة والكرونومتر.
تحتوي كل سيارة أيضًا على وجه ساعة فريد سيتم تصميمها وفقا لطلبات العملاء.

يكمن في قلب Bacalar محرك بنزين مزدوج التوربو W12 ، يتصل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض ذو ثماني سرعات ودفع رباعي يغير انقسام عزم الدوران بين المحورين. تنتج (650 حصان ) ، 24 حصانًا أكثر من كونتيننتال جي تي ، و 900 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتميز السيارة أيضًا بنظام ديناميكي للقيادة بجهد 48 فولت ، والذي يوفر “قيادة متجاوبة ومعالجة وصقل استثنائيين في جميع الظروف” ، وفقًا لـبنتلي.
سيقتصر إنتاج البكالار على 12 وحدة فقط ، وقد تم طلب جميعًا بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى