إنديان - Indianدراجات نارية
أخر الأخبار

دراجة إنديان سكاوت (Scout 101) المميزة والجديدة كليا 2025

MOTOR-BICK

“إن Scout هو الأكثر شهرة على الإطلاق وهو مرادف للعلامة التجارية Indian Motorcycle باعتبارها منصتنا الأكثر مبيعًا، فقد كانت Scout منذ فترة طويلة عنصرًا أساسيًا في تشكيلتنا. وبينما يحب الدراجون في جميع أنحاء العالم عرض Scout الحالي، نحن متحمسون للارتقاء به إلى المستوى التالي ومواصلة تطوره من خلال عرض قوي من النماذج لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمجتمع القائدين العالمي لدينا” مايك دوجيرتي، رئيس شركة Indian Motorcycle

توفر تشكيلة درجات سكاوت (Scout) الجديدة كليًا من صانع الدراجات الأمريكي الأول انديان لعام 2025 مزيجًا فريدًا من التصميم الأمريكي الشهير، والتوازن الأسطوري للقوة والتحكم، والتكنولوجيا الجديدة التي تركز على قائد الدراجة.

• خمسة موديلات مميزة وهي Scout Bobber، وSport Scout، وScout Classic، وSuper Scout، و101 Scout ، وثلاثة مستويات تجهيزات متنوعة تقدم تشكيلة قوية بنقاط سعر متفاوتة

• تقدم تشكيلة Indian Scout لعام 2025 محرك SpeedPlus الجديد كليًا – محرك V-Twin مبرد بالسائل سعة 1250 سم مكعب يوفر ما يصل إلى 82 كيلووات من الطاقة

• يوفر الإطار الأنبوبي الفولاذي الجديد أسلوبًا خالدًا ويسهل عملية التخصيص

• الوزن الخفيف، والتعامل الذكي، وارتفاع المقعد المنخفض يوفران رحلة متوازنة ويوحيان بالثقة

• مجموعة كاملة مكونة من أكثر من 100 إكسسوار من عائلة Scout توفر إمكانية التخصيص المريح عبر المجموعة بأكملها

قدمت شركة  Indian Motorcycle، أول شركة أمريكية للدراجات النارية، اليوم التطور المثالي لدراجة سكاوت الشهيرة. من خلال الاستفادة من الجينات الأصيلة للدراجة، تعتمد تشكيلة Indian Scout الجديدة كليًا لعام 2025 على تاريخها الذي لا مثيل له مع خمسة نماذج وثلاثة مستويات وأكثر من 100 ملحق من عائلة Scout لتخصيص لا نهاية له. مع جذور تحتفل بالتاريخ الغني للدراجات النارية الهندية، تقدم عائلة Scout الجديدة مزيجًا فريدًا من التصميم الأمريكي الشهير، والتوازن الأسطوري للقوة والتحكم، والتكنولوجيا الجديدة التي تتمحور حول الراكب.

تم تطوير Indian Scout من خلال أبحاث ورؤى مكثفة لقائدي الدراجات حول العالم، وهي تقدم أداءً ملهمًا للثقة، وتكنولوجيا قابلة للاستخدام، ووسائل راحة رائدة في فئتها للركاب. يتميز مقعد Indian Scout بأقل ارتفاع للمقعد الدرجات المتوفرة بالأسواق ، ويوفر وضعية ركوب واثقة، فضلاً عن التعامل الرياضي والمستقر. يعمل نظام ABS عبر المجموعة بأكملها على تعزيز ثقة الراكب وزيادة قدرة الكبح، في حين يوفر نظام التحكم في الجر وأوضاع الركوب في طرز مختارة تجربة قيادة مخصصة بلمسة زر واحدة.

يوجد في قلب Indian Scout الجديد كليًا محرك V-Twin سعة 1250 سم مكعب مبرد بالسائل ومُعاد تصميمه بالكامل – SpeedPlus   1250  يوفر ما يصل إلى 82 كيلووات من الطاقة وعزم دوران يصل إلى 109 نيوتن متر، حيث توفر كل سيارة Indian Scout تسارعًا واضحًا و قوة تمرير متفوقة. يوفر حقن الوقود الإلكتروني تزويدًا ثابتًا بالوقود من أجل استجابة سلسة للخانق، بينما يحافظ ناقل الحركة سريع الاستجابة بست سرعات على كل القوة في متناول اليد بسهولة لركوب رياضي.

لتطوير رمز أمريكي مثل  Indian Scout، ركزت Indian Motorcycle جهودها في ثلاثة مجالات. أولاً وقبل كل شيء، يجب على الدراجة الجديدة أن تحافظ على تصميمها الأسطوري. بالإجماع، يحب الدراجون شكل وأسلوب انديان سكاوت. بعد ذلك، قامت شركة     Indian Motorcycle  بتصميم التشكيلة لتلبية احتياجات مجموعتها المتنوعة من الدراجين. يوفر الوزن الخفيف وارتفاع المقعد المنخفض البالغ 680 ملم تحكمًا ذكيًا ويلهم ثقة الراكب. كانت الأولوية الثالثة عند هندسة الكشافة الهندية الجديدة كليًا هي التكنولوجيا. على الرغم من أن التكنولوجيا التي تركز على الراكب لم تكن أولوية بالنسبة للركاب قبل 10 سنوات، إلا أنها أصبحت اليوم كذلك. تقدم تشكيلة طرازات عام 2025 الجديدة مجموعة متنوعة من حزم التكنولوجيا – مما يوفر للركاب نطاقًا سعريًا واسعًا وفرصة اختيار رحلة باستخدام أحدث التقنيات في الصناعة.

Indian 101 Scout

تم تصميم Indian 101 Scout خصيصًا لتكون واحدة من أعظم الدراجات النارية التي تم تصنيعها على الإطلاق، والتي تم تصميمها خصيصًا لتكون أفضل دراجة نارية من حيث الأداء على الإطلاق. عندما يتعلق الأمر بالقدرة والأناقة، فإن Indian 101 Scout تعيد ضبط المعايير لدراجات التجوال V-Twin الأمريكية. مع ممتصات الصدمات الخلفية القابلة للتعديل، والشوكات الأمامية المقلوبة القابلة للتعديل، وفرامل Brembo® ذات القرص المزدوج، فإن Indian 101 Scout مليئة بمكونات متميزة تدلي ببيان حول قدرة الراكب على السير بسرعة. يوفر المقعد الفردي المصمم خصيصًا على طراز المقاتل راحة فائقة تتناسب مع الأداء المتميز للدراجة – مما يوفر ثقة لا مثيل لها للراكب. في الجزء العلوي، تم زيادة ارتفاع القضيب المعدني للمقود بواسطة رافعات أنيقة ذات لون أسود لامع بقياس 150 مم من طراز Moto محفورة ثلاثية الأبعاد، مما يوفرجاذبية مخصصة وتحكم تناسب طابعها العدواني. الاهتمام الدقيق بالتفاصيل يضفي لمسة نهائية على المظهر مع شارة 101 Scout والطلاء والرسومات الحصرية.

المستويات والفئات

تتوفر عائلة Indian Scout بثلاثة مستويات جديدة من التكنولوجيا لعام 2025

Standard

تبدأ المجموعة بثلاثة نماذج بمعدات قياسية :  Scout Classic ، وScout Bobber، و  Sport Scout يأتي كل طراز من هذه الطرازات مزودًا بشكل قياسي بنظام ABS وإضاءة LED جديدة ومقياس تناظري مع مستوى الوقود الذي تم طرحه حديثًا وقراءات الاقتصاد في استهلاك الوقود – مما يجعله مثاليًا للركاب الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى تشكيلة Scout الجديدة كليًا بسعر أقل.

Limited

يضيف الطراز المحدود الخاص بـ Indian Scout إلى الطراز القياسي مع الشارة المتميزة والمستوى التالي من التكنولوجيا القابلة للاستخدام. يوفر نظام التحكم في الجر تحكمًا موثوقًا ويمكن التنبؤ به في جميع الظروف، بينما يعمل نظام تثبيت السرعة على تحسين الراحة عند اجتياز الرحلات الطويلة على الطرق السريعة. يعمل شاحن USB على إبقاء الدراجين على اتصال، في حين تسمح أوضاع الركوب الثلاثة القابلة للتحديد، بما في ذلك Sport وStandard وTour، للركاب بضبط استجابة الخانق للاتصال بتجربة الركوب الخاصة بهم. يمكن للراكبين الاختيار من بين Scout Classic Limited وScout Bobber Limited وSport Scout Limited.

Limited + Tech

توفر قمة التجهيزات وتأتي مع  شاشة عرض مستديرة تعمل باللمس مقاس 101 ملم مدعومة بـ RIDE COMMAND توفر هذه الشاشة نظام GPS مع التنقل خطوة بخطوة وتخطيط الطريق من نقطة إلى نقطة، وأجهزة قياس قابلة للتكوين، وإحصائيات الركوب، والمزيد لتعزيز تجربة الركوب. ليس فقط لرفع مستوى الركوب ولكن أيضًا للملكية أيضًا، يمكنك فتح بيانات الدراجة المهمة باستخدام الخدمات المتصلة RIDE COMMAND+؛ يمكنك الوصول إلى التكنولوجيا الرائدة في الصناعة من خلال Bike Health وBike Locator والمزيد حتى تتمكن من البقاء على انسجام مع دراجتك . يوفر Limited +Tech Trim أيضًا زر للتشغيل بدون مفتاح لتوفير إمكانيات التشغيل والإيقاف المريحة وتجربة متميزة. في حين أنها قياسية في طرازات 101 Scout وSuper Scout، يمكن للركاب الارتقاء إلى المستوى عند اختيار طرازات Scout Classic وScout Bobber  و Sport Scout

يتوفر طراز  Indian 101 Scout in Limited + Tech باللون الأحمر الغروب المعدني أو Ghost White  Metallic مع رسومات  مميزة علي خزان الوقود


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى